أسرع ونش لنقل و إنقاذ السيارات في الكويت

سنأتيك أينما كنت
ونش يقوم بإنقاذ سيارة معطلة

نُقدم أفضل ونش انقاذ سيارات

كثيرًا ما نقع في بعض المشاكل المزعجة أثناء قيادة السيارة حيث يتعرض الكثير منا إلى حوادث أو أعطال تضعه في مأزق.. إذًا ما الحل؟! نقدم لك أفضل ونش إنقاذ سيارات لإخراجك من الأزمة بالكامل يُقدم خدمة 24 ساعة يُمكنك التواصل معنا في أي وقت من اليوم طوال الأسبوع.

لن تُعاني بعد الآن عند حدوث أي أعطال لسيارتك لأننا نُقدم الخدمة داخل الكويت وبالتحديد في مدن: العاصمة، والأحمدي، والفروانية، والجهراء، وحولي ومبارك الكبير.

لعلك تتساءل هل سيأخذ الونش وقت للوصول إلى الموقع؟! لا لن يأخذ وقت. معنا ستجد أسرع طريقة لإنقاذ سيارتك كما أن خدمتنا تنافسية من حيث الجودة والأسعار وأيضاً نمتلك مركز صيانة لاستقبال السيارات بعد الحوادث والأعطال.

نمتلك كرين سيارات على أعلى مستوى بجانب سائقين مهرة يُمكنهم الوصول إلى موقعك في أسرع وقت عن طريق الـ GPS لتقديم خدمات الإنقاذ على مدار الساعة، جميع الأوناش التي نمتلكها حديثة ومُجهزة لراحتك وإنقاذك.

إجراءات وقائية من حوادث السيارات

عليك اتباع بعض إجراءات الوقائية للحماية من حوادث السيارات على الطريق فعلى سبيل المثال يجب أن تُعطي الإشارة المناسبة في الوقت المناسب قبل الاتجاه إلى أي جزء في الطريق، ولا تأت من أقصى اليسار إلى وقت اليمين مرة واحدة بل تابع الطريق وشغل إشارتك أولًا قبل أن تتخذ أي قرار.

إن أكثر أسباب حدوث حوادث سيارات يكون بسبب عدم ترك المسافة الكافية بين وبين السياره الأمامية لك في طريقك، وبالتحديد عند عدم الانتباه إلى الإشارة الضوئية التي يُعطيها قائد السيارة أمامك.

لا تستعجل واتبع إرشادات السلامة حتى تصل إلى وجهتك بأمان دون حدوث أي حوادث أو أعطال والأهم من ذلك الحفاظ على سلامتك الشخصية وسلامة من معك في السيارة.

 

إرشادات أخرى

  • عليك الانتباه وعدم الانشغال بغير الطريق أثناء قيادة السيارة.
  • تأكد من صلاحية السيارة قبل الخروج بها على الطريق، ولا تستعجل في حركة سيارتك في الأماكن المزدحمة.
  • لا تقف بشكل ممنوع في المناطق غير المناسبة مثل المدارس والمستشفيات والأماكن المُخصصة لعبور المشاة والأرصفة والكباري والأنفاق ومحطات البنزين والطوارئ.
  • لا تقف بشكل مفاجئ دون إعطاء أي إشارة ضوئية، وعليك دائمًا توقع رد الفعل من حولك في الطريق ومعرفة إمكانية الفرامل في إيقافك بطريقة مناسبة.
  • لا تندفع في الضغط على الفرامل مرة واحدة حتى لا تتأثر بقوة الاندفاع أو تتسبب في مشاكل خطيرة لقائد السيارة خلفك.
  • ضع في الحسبان دائمًا مبدأ: “كلما زادت السرعة كلما طالت المسافة التي تقطعها السيارة بعد الوقوف”.

 

الالتزام بخط السير

أنت قائد السيارة وبالطبع تعرف مقاساتها وحسابات وجودها في أي حارة مرورية، وبالتالي فعليك أن تلتزم بخط السير وتترك المسافة المناسبة بين وبين السيارة المجاورة والتي تقع خلفك حتى تتجنب أي تصادم.

عليك الاستعانة بالخطوط التي توجد على الطريق (صفراء أو بيضاء)، وفيما يخص الخطوط البيضاء المتقطعة فهي وجود قسمين أو أكثر من ذلك، وهذا يعني إمكانية انتقال سيارتك من مسار إلى مسار آخر أو تجاوز سيارة أمامك.

وفيما يخص الخط الأبيض المتصل فإنه يُشير إلى منع الانتقال إلى مسار آخر تمامًا، ودائمًا ما ستجده قرابة الإشارات الضوئية، والدوارات وتقاطع الطريق، وضع في اعتبارك أن الوقوف على جانب الطريق ذو الخط المتصل خطر جدًا.

وأثبتت الدراسات والإحصائيات أن الأسباب العامة لحوادث السيارات تكون –بالترتيب- بسبب: خطأ من العنصر البشري المتمثل في سائق السيارة، وعبور المشاة بشكل متهور، ومشاكل في السيارة التي يقودها السائق أو في الطريق نفسه.

كن حريصًا على سلامتك وإذا واجهت أي أعطال أو حوادث يُمكنك الاتصال بنا في أي وقت للحصول على ونش سيارات للإنقاذ في الموقع المُحدد على مدار خدمة 24 ساعة.

Pin It on Pinterest